ياخبر

مرتضى منصور: "أقول للغبي حطب اللي بتعمله ده غلط وزوّد شعبيتي للسماء" (فيديو)

الثلاثاء 04 مايو 2021 | 01:12 صباحاً

كتب ياخبر

كتب : فاطمة مرشدي ـ تصوير ولاء السيد

شن مرتضي منصور، هجوما حادا على رئيس اللجنة الأوليمبية هشام حطب، ووصفه بـ"الغبي"، مؤكدا أن الإجراءات التي اتخذت ضده زادت شعبيته.

وقال منصور، فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "الضربات متتالية.. وأقول للغبى حطب زودت شعبيتى للسما، وانتوا متابعين السوشيال ميديا والهاشتاجات.. تعزلنى من غير سبب قانونى، واللى انت بتعمله دا غلط يا هشام يا حطب".

اقرأ أيضا تأجيل جلسة طعن مرتضى منصور على قرار عزله من نادى الزمالك لـ14 يناير

وكانت الدائرة الثانية بهيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري، اليوم قررت تأجيل نظر الطعن المقام من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على قرار اللجنة الأوليمبية المصرية بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤ سنوات والدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي لانتخاب رئيس جديد، لجلسة 14 يناير.

كانت محكمة القضاء الإداري قررت في جلستها السابقة التي عقدت في نوفمبر الماضي إحالة الطعن للهيئة لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيه، ولم تحدد جلسة لإيداع التقرير.

اقرأ أيضا وصول مرتضي منصور إلى مجلس الدولة لنظر طعنه على قرار عزله من الزمالك

يذكر أن مرتضي منصور أقام الطعن عقب صدور قرار اللجنة الأوليمبية المصرية يوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤ سنوات، وقال فيه أن "القرار يمثل انحرافا بالسلطة وعلي غير سند صحيح من القانون، كما انه يستهدف نادي الزمالك ويزعزع استقراره خاصة في ظل تحقيقه لعدد من البطولات في السنوات الأخيرة تحت رئاسته".

اقرا ايضا