ياخبر

آخرهم نادين نجيم.. نجوم كتبوا التاريخ بشهادة الإقامة الذهبية

الثلاثاء 01 يونية 2021 | 12:31 مساءً

كتب ياخبر

كتب : مصطفى محمود

حصل عدد من المشاهير من جنسيات عربية مختلفة على تأشيرة الإقامة الذهبية، والتي تمنحها دبي للفنانين في كل المجالات والمشاهير في الوطن العربي والعالم.. وترصد "بلدنا اليوم" أبرز هؤلاء المشاهير.

محمد رمضان من أوائل من أعلن حصوله على تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات، ووجه الشكر إلى حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، ووصفها بأنها أجمل هدية.

وجه البوب ستار رامي عياش الشكر لدولة الإمارات بعد منحه رمضان الماضي الإقامة الذهبية، كما أعلن الفنان اللبناني وليد توفيق هو الآخر حصوله على الإقامة الذهبية.

واحتفلت النجمة التونسية لطيفة بداية العام الماضي بحصولها على الإقامة الذهبية، كما احتفلت الفنانة اللبنانة نجوى كرم عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي بالتاشيرة الذهبية.

أثارت تصريحات الفنان اللبناني راغب علامة تصريحاته بعد حصوله على التاشيرة الذهبية جدلًا واسعًا في الشارع اللبناني، بعدما أعرب عن سعادته بتواجد أبنائه في دبي والتي وصفها ببلد الأمن والأمان، بعد تدهور الوضع الأمني في بلاد الأرز، واعتبر السوبر ستار راغب علامة الأمر تكريمًا له ولزوجته جيهان ولأولاده خالد ولؤي.

وأخر من حصل الإقامة الذهبية الفنانة اللبنانية نادين نجيم، التي عبرت عن سعدتها البالغة بالأمر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنسجرام"، وتوجهت بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وطبقت الإمارات نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تجدد تلقائيا عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة، وذلك منذ عام 2019.

اقرا ايضا