ياخبر

ملك عاصم: "اختفيت 5 سنين عشان الناس متستغربنيش لما أكبر زي منة عرفة" (خاص)

الاحد 30 مايو 2021 | 11:27 صباحاً

كتب ياخبر

علقت الفنانة الشابة ملك عاصم، على الجدل المثار حولها، بعدما انتشرت لها بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت علامات الكبر عليها بعد اختفائها لمدة 5 سنوات من آخر عمل قدمته وهو مسلسل “هذا المساء” مع الفنان إياد نصار.

وقالت ملك عاصم خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنها قررت الاختفاء حتى يفصل الجمهور بين شكلها وهي طفلة وسنها الحالي، لتستطيع تقديم أعمال غير الطفولة، متابعة: “مكنتش عايزه الناس تستغربني زي ما استغربوا منة عرفة”.

 

ملك عاصموتابعت: “أنا أخر عمل شاركت فيه كان عندي 11 سنة ودلوقت بقى عندي 16 سنة”، واستكملت أن جاءها أحد تعليقات الجمهور بعد انتشار صورها، والذي ضايقها قائلًا: “كويس إنك كبرتي كنتي رخمة وأنتٍ صغيرة”.

ملك عاصمملك عاصمملك عاصمملك عاصممن هي ملك عاصم؟

1- بدأت ملك عاصم في العمل بمجال التمثيل عام 2014 من خلال مسلسل "صاحب السعادة" مع الفنان عادل إمام.

2- شاركت في عام 2015 مع الفنان عادل إمام أيضاً في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، وجسدت دور طفلة صغيرة يعثر عليها الفنان عادل إمام في ميدان التحرير بعد أن فقدت والدها في ثورة 25 يناير.

3- بجانب التمثيل تستطيع ملك الغناء والرقص.

4- في عام 2016 شاركت بالتمثيل في أحد عروض "مسرح مصر".

5- قدمت مسلسل "حجر جهنم" وجسدت دور ابنة كندة علوش.

6- ملك لديها من الأشقاء 2.

ملك عاصمملك عاصمملك عاصم 

 

كما تشارك ملك في مسلسل “ورق التوت”، والذي يؤدي بطولته عدد كبير من الفنانين منهم شريف سلامة وثراء جبيل وسلوى عثمان ومعتز هشام وخالد أنور ومصطفى منصور وسمر علام وأحمد ثابت ومحمد أشرف وأخرون، والعمل من إخراج حسام على وينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة.

 

هكذا أصبح شكل الطفلة ملك عاصم بعد مرور 5 سنوات على مشاركتها في "هذا المساء" و"حجر جهنم" (صور)

اقرا ايضا