ياخبر

رابط الإجابات النموذجية امتحانات الثانوية العامة 2021 التجريبية

الاحد 30 مايو 2021 | 07:46 صباحاً

كتب ياخبر

كتب : بلدنا اليوم

تنشر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاحد الموافق 30 مايو 2021 ، أسئلة وإجابات الامتحانات التجريبية التي تم عقدها لـ طلاب الثانوية العامة خلال شهر مايو 2021 ضمن البروفة الثانية لـ امتحانات الثانوية العامة 2021 .

ولذلك يمكن لكافة طلاب الثانوية العامة 2021 سواء الشعبة الأدبية أو العلمية الحصول على كافة الاجابات النموذجية من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنها لم ولن تتراجع عن تطبيق نظام التصحيح الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة 2021 لجميع الطلاب ، بدون أي تدخل بشري.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: سيتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 إلكترونياً في جميع الحالات سواء كان الامتحان إلكترونياً لمن قد استلموا التابلت ، أو ورقياً في حالة طلاب المنازل (bubble sheet).

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه، ستعقد امتحانات الثانوية العامة النهائية ، في لجان مجهزة بالشبكات الداخلية servers.

وقالت وزارة التربية والتعليم: لن يتم استخدام الشرائح أو السحابة الإلكترونية، خلال منظومة عقد امتحانات الثانوية العامة الإلكترونية.

ومن المقرر أن تعقد امتحانات الثانوية العامة ورقياً فقط في حالة طلاب المنازل أو في حالات الإعادة، لكن في كل الأحوال سيكون التصحيح إلكترونياً لضمان العدالة للطلاب.

اقرا ايضا