ياخبر

الطيران السعودي يضع شروط جديدة للمسافرين الذين حَظِو علي لقاح كورونا

السبت 29 مايو 2021 | 11:15 صباحاً

كتب ياخبر

كتب : بلدنا اليوم

الطيران السعودي.. يرغب كثير من المواطنين معرفة كل ماهو جديد في عالم الطيران السعودي، وحرصًا من موقعنا بلدنا اليوم نستعرض خلال السطور التالية آخر المستجدات للخطوط الجوية السعودية وأبرز التعليمات التي أصدرتها الهيئة العامة للطيران السعودي.

يُعود أدراجه من جديد لفتح أبوابه أمام المصريين المسافرين الي المملكة ليُبشرو أعمالهم التي تركوها منذ وقت بعيد بسبب تفشي كورونا وعودة الطيران الدولي السعودي الي سابق عاهدة لا يكل ولا يمل من نقل الركاب علي متن الطيران السعودي وفتح ابواب الحرمين الشريفين للحجاج في الايام المقبلة.

موعد فتح الطيران السعودي للمصريين

في سياق النص الاخباري قد صرح مسؤول بوزارة الطيران المصرية عن أخرإحداثيات موعد فتح الطيران السعودي للمصريين،وعودة الطيران الدولي في السعودية وسط أنباء ورغبة تشير منهم في السفر والنزوح من مصر إلى المملكة أو العكس.

عودة الطيران الدولي السعودي اتجاه المملكة العربية السعودية

حيث أن عودة الطيران الدولي السعودي اتجاه المملكة العربية السعودية ،والسماح للمسافرين القادمين من مجلس التعاون الخليجي وحاملي التأشيرات الذين حظو على لقاحات فيروس كورونا المستجد، يتم تنفيذه على الركاب المسافرين المصريين في الفترة الماضية، خصوصًا مع عودة الطيران السعودي أخذ مئات الآلاف من المصريين للقاحات، مشيرًا إلى أن المملكة خصصا موقعا إلكترونيا لتسجيل المسافرين والركاب ممن حظو بالفعل على لقاح كورونا.

فتح الطيران الدولي في السعودية

في سياق الموضوع ذاته عن فتح الطيران الدولي في السعودية قد أرسل محمد عبدالنبي، مدير عام مكتب شركة مصر للطيران بالمملكة العربية السعودية، يوم الإثنين الماضي، خطابا بشأن استمرار تعليق وحظر الرحلات من مصر إلى السعودية ضمن 20 دولة حتى الآن.

موعد عودة الطيران الدولي في السعودية

في سياق حيثيات النص وحسب خطاب مدير "مصر للطيران" بالسعودية؛ موعد عودة الطيران الدولي في السعودية فإن "الحجر المؤسسي" بالمملكة، ينطبق فقط على الفئات المستثناة المسموح لهم بالدخول للسعودية، وهم المواطنون السعوديون، والدبلوماسيون، والكوادر الطبية المصرية العاملين بوزارةالصحة السعودية وأسرهم.

موعد فتح الطيران السعودي الي السعودية

في سياق النص عن موعد فتح الطيران السعودي الي السعودية قد تخضع الفئات المستثناة للحجر المؤسسي لمدة 7 أيام، ويجرى لهم فحص بي سي آر لدى الوصول، وآخر بعد مرور 6 أيام، عدا المواطنين السعوديين، ويدفع من ينطبق عليهم الاستثناء قيمة الحجر المؤسسي قبل السفر.

اقرا ايضا