ياخبر

اللقطات الأولى من مسرح جريمة العثور على جثة شخص مقطوع العضو الذكري والرأس بإمبابة

الاربعاء 26 مايو 2021 | 05:34 مساءً

كتب ياخبر

كتب : حسن سمير

حصل "أهل مصر"، على الصور الأولى لمسرح جريمة مقتل شخص وإلقائه بشارع المعتمدية بمنطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة، بعد 3 أيام من مقتله على يد زوجته التي قطعت رأسه وعضوه الذكري بمساعدة نجلها.مسرح الجريمة

وأفرغت أجهزة الأمن، كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة، وجرى التحفظ على 8 منها، وجرى استجواب الأهالي الذين أدلوا بشهادتهم حول الواقعة.\مسرح الجريمة

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، في كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص مجهول الهوية، عارية ومقطوعة الرأس والعضو الذكري، بإحدى الحواري بإمبابة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه.

اقرأ أيضا تطورات جديدة بواقعة التحرش بعدد من الفتيات أثناء سيرهن في إمبابة

ودلت التحريات، أن زوجة المجني عليه قتلته بسبب خلافات بينهما بعد أن علمت بزواجه من سيدة آخرى، وقطعت رأسه وفصلتها عن جسده وقطعت عضوه الذكري.

البداية عندما عثر الأهالي منطقة إمبابة بالجيزة، فجر اليوم الأربعاء، على جثة لشخص عارٍ ومقطوع العضو الذكري، والرأس، ملقى على جانب الطريق، حيث تم العثور عليه عليه ملفوفًا داخل "بطانية" وفراش وملاءة سرير.

اقرأ أيضا الكلب شوه جسده.. تفاصيل الاعتداء على طالب هندسة بكلب مفترس في إمبابة (فيديو)

وورد بلاغ إلى قسم شرطة إمبابة يفيد بالعثور على جثة شخص عارٍ مقطوع العضو الذكري والرأس، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة إلى محل البلاغ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، وإخطار النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على أسباب الوفاة، وأخطرت الأجهزة الأمنية بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة.

اقرا ايضا