ياخبر

رسميًا.. صن داونز يعتذر للأهلي عن هجوم جماهيره على موسيماني

الاحد 23 مايو 2021 | 12:06 مساءً

كتب ياخبر

كتب : محمد يحيي

قدم نادي صن داونز الجنوب إفريقي، اعتذارا رسميًا إلى مسئولي النادي الأهلي، بعد الأحداث الذي شهدها محيط ملعب لوكاس موريبي، وهجوم الجماهير على المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني.

وأكد النادي الجنوب إفريقي، أنه قرر فتح تحقيق ضد هذه الواقعة، مؤكدا على أحترامه الكبير لنادي الأهلي الأهلي جهازه الفني واللاعبين متمنيا التوفيق في باقي المباريات القادمة في دوري الأبطال.

صن داونز

اقرأ أيضا كاف يصدر قرارات عاجلة قبل مباراة الأهلي ونهضة بركان بالسوبر الأفريقي

وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد غادرت فندق الإقامة في مدينة بريتوريا في طريقها لاستقلال الطائرة الخاصة لخوض مباراة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي مع نهضة بركان يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي، وهو ما يعد تحديا جديدا للفريق على المستوى الإفريقي، بعد حسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل بهدف لمثله في مباراة الإياب أمام صن داونز، فيما كان الفريق قد حقق الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب بالقاهرة.

اقرأ أيضا محمد جودة: موسيماني كرر مافعله فايلر.. ورمضان صبحي لن يعود للأهلي

وأعلن الدكتور أحمد ابو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، سلبية المسحة الطبية لبعثة الأهلي قبل السفر إلى قطر، والذي يتخلله ترانزيت في مطار أسوان.

اقرا ايضا