ياخبر

وزير التعليم يكشف حقيقة تغيير موعد البروفة الثانية لامتحانات الثانوية العامة

الاربعاء 19 مايو 2021 | 10:07 صباحاً

كتب ياخبر

كتب : شيماء الهوارى

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التريية والتعليم حقيقة تغيير موعد البروفة الثانية لامتحانات الثانوية العامة 2021، والتى ستعقد إلكترونيا على التابلت لأول مرة.

وأكد وزير التعليم في تصريحات له على جروب " الواتس اب" أن البروفة الثانية لامتحانات الثانوية العامة فى موعدها، مشيرا إلى أن كل من معه تابلت يذهب لهذا الامتحان الذى يتم على الخوادم المركزية فى المدارس المجهزة وعلى شبكة الواى فاى فى المدارس الأخرى سواء كانت حكومية أو خاصة.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد جدول امتحان الدور الأول 2021 لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لطلاب مدارس البعثة التعليمية المصرية بالسودان.

اقرأ أيضا خبير تربوي يتسائل: كيف تتكلف امتحانات الثانوية العامة مليار جنيه؟

وقال الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين والمشرف العام على امتحانات الثانوية العامة المصرية بالبعثة التعليمية بالسودان، إن الامتحانات تبدأ يوم السبت الموافق 2021/5/29 وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 2021/6/8، مع الأخذ فى الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية التي يتم إتباعها فى امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية داخل مصر بتقليل عدد الطلاب وزيادة عدد اللجان الفرعية وتوفير الإجراءات الصحية.

اقرا ايضا