أبرز تصريحات حورية فرغلي التي جعلتها تتصدر ترند جوجل

الاثنين 31 يناير 2022 | 02:08 مساءً

كتب سالي وهبي

قالت الفنانة حورية فرغلي ، إنها خضعت لـ17 عملية منذ سنوات قليلة لعلاج إصابة أنفها ، ووصفت السنوات الخمس الماضية بأنها الأسوأ في حياتها. ومضت فرغلي في مقابلتها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي  إنها فقط الإرادة وقلة اليأس استطاعت أن تقف من جديد ، مضيفة: ربنا أعطاني  الدافع للوقوف ، لم أنتهي ، لن أدع الأمر ينتهي ". وأشارت الفنانة إلى أن ما تغير فيها على مر السنين هو أنها لم تعد مهتمة بالتنمر عليها  وتابعت: "لا أشعر بالندم على أي عمل قدمته سواء طلق صناعي أو فيديو كول أو القشاش أو أفلامي مع محمد رمضان وساحرة الجنوب».

". وقالت الفنانة إنها صُدمت باختفاء كل من حولها بعد الإصابة والألم قائلة: "كل الهليلة اللي كانت حواليا اختفت بمجرد سقوطي سواء اللي عاشروني عشرة أو 15 سنة ومن ساعدتهم على الزواج ووقفت بجوارهم كلهم إختفوا لما وقعت".

و قالت الفنانة حورية فرغلي إن لديها عيبًا خلقيًا وراثيًا جعلها تعاني من العقم بعد سن الأربعين ، بسبب حجم الرحم الأصغر الناتج عن الأورام الليفية وأضافت أن طبيبها نصحها بضرورة وسرعة الزواج والإنجاب بين سن 30 و 40 لكنها الآن تبلغ من العمر 44 عامًا ولم تتصرف بعد  اتبنيت ولد صغير وكان مبيسمعش ولا يشوف، وحاولت أتبناه لكنهم رفضوا عشان أنا مش متجوزة، حبيتوا عشان أول ما دخلت الملجأ جري عليا، رغم إنه مش بيسمع وحضني، لكن للأسف رغم إني كفلته فقط لأن ما ينفعش أصطحبه للمنزل بسبب عدم زواجي وقتها لكنه مات بعد فترة».

اقرا ايضا