4

مسلسل الا انا بيت العز الحلقه الاولى.. بداية شيقة

الاحد 05 سبتمبر 2021 | 06:14 مساءً

كتب ياخبر

كتبت : آية محمود

خطف مسلسل الا انا بيت العز الحلقه الاولى، قلوب وعقول الملايين، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل الا انا بيت العز الحلقه الاولى يخطي بمتابعة خاصة.

مسلسل الا انا بيت العز الحلقه الاولى

ومن المتوقع أن مسلسل الا انا بيت العز الحلقه الاولى سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، كونه أول وتشويق ودراما تحبس الأنفاس، بعدما نال مسلسل الا انا بيت العز الحلقه الاولى شهرة كبيرة في جميع انحاء العالم.

مواعيد عرض مسلسل الا انا بيت العز الحلقه الاولى

ويعرض مسلسل إلا أنا حكاية "بيت عز"، اليوم من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

مسلسل الا انا بيت العز الحلقه الاولى

من المقرر عرض المسلسل على مجموعة قنوات DMC ومنصة watch it، ومسلسل الا انا بيت العز الحلقه الاولى من بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي ونخبة من النجوم، حكاية بيت العز من مسلسل الا انا من تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد ومن إخراج أحمد يسري.

اقرا ايضا