ياخبر

طريقة الحجز في مدينة نور بالعاصمة الإدارية

الاربعاء 09 يونية 2021 | 06:04 مساءً

كتب ياخبر

كتب : مروة صلاح

يحرص الكثير من المواطنين الراغبين في الحجز في مدينة نور بالعاصمة الإدارية، بالتعرف على طريقة الحجز الوحدات السكنية من شقق وفيلات في مدينة نور بالعاصمة الإدارية الجديدة وأسعار الوحدات حسب المساحة.

وتزداد معدلات البحث اليومية عن طريقة الحجز في مدينة نور بالعاصمة الإدارية وذلك بعد إعلان بدء حجز الوحدات السكنية في مشروع مدينة نور أمس الثلاثاء 8 يونيو 2021.

وخلاص السطور التالية يوضح "أهل مصر"، كيفية الحجز في مدينة نور بالعاصمة الإدارية وسعر الوحدات السكنية في المدينة وذلك ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.طريقة الحجز في مدينة نور بالمدينة الإدارية

اقرأ أيضا 3.4 مليار جنيه ميزانية العام المالي الحالي لمدينة بدر

طريقة الحجز في مدينة نور بالمدينة الإدارية

مدينة نور بالعاصمة الإدارية سوف يتم إنشائها بالشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والشركة العربية للاستثمار العمراني وهي أحدى شركات مجموعة طلعت مصطفي.

اقرأ أيضا "الاعتماد والرقابة" تشيد بمقرها الجديد بالعاصمة الإدارية

وسيتم تنفيذ مدينة نور على مساحة 15 ألف فدان بحدائق العاصمة الجديدة ويصل مبلغ الاستثمار في المدينة إلى نصف تريليون جنيه.

ومن المقرر أن تضم مدينة نور بالعاصمة الإدارية 140 وحدة سكنية من شقق وفيلات بجانت العديد من المناطق الخدمية التجارية منها والإدارية والحكومية.

اقرأ أيضا أول مدينة ذكية خضراء..طلعت مصطفى يدشن مدينة «نور» بأنظمة سداد تصل لـ 15 سنة

وسوف توفر مدينة نور بالعاصمة الإدارية قرابة 3.3 مليون فرصة عمل منتظمة وغير منتظمة كما ستدر مليارات الجنيهات ضرائب.طريقة الحجز في مدينة نور بالمدينة الإدارية

طريقة الحجز في مدينة نور بالعاصمة الإدارية

سعر مقدم الوحده السكنية في مدينة نور بالعاصمةالإدارية يبدأ من 38 ألف جنبه بقسط شهري لا يتعدى 3800 جنية مصري. كما وضح الرئيس التنفيدي لمجموعة طلعت مصطفي هشام طلعت مصطفى أن مساحة الوحدات السكنية تبدأ من 68 متىر وفقا للدراسات السوقيه التي نفقذتها الشركة.

طريقة الحجز في مدينة نور بالعاصمةالإدارية

تم بدأ الحجز في مدينة نوى بالعاصمة الإدارية الأمس الثلاثاء 9 يونيو 2021 بمقدم 38 ألف جنيه وقسط شهري 3800 علي 15 عامًا بالتعاون من ثلاث بنوك مصرية. حيث وضح الرئيس التنفيدي هشام طلعت مصطفى انه سيتم توفير انظمة سداد ميسرة تطبق لأول مرة في مصر حتى تلبى أحتياجات كافة الشرائح المجتمعية.

والحجز في مدينة نور بالعاصمة الإدارية يكون من خلال الموقع الخاص بالمشروع ويمكن الدخول عليه من هذا الرابط

والجدير بالذكر أن مدينة نور بالعاصمة الإدارية سوف تتبني تطبيق فكرة المدن الذكية حيث يستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية وبنية تحتية متطورة فتستخدم " fiber optics" كما سوف يتم توفير أنترنت بسرعة فائقة في جميع انحاء المدينة والمناطق العامة والتجارية والخدمية.

اقرا ايضا