اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

ads

أخبار

صدمة.. أول دولة تدخل في الموجة الرابعة من فيروس كورونا

على الرغم من الانخفاض المتواصل في إحصاءات إصابات ووفيات فيروس كورونا في إيران، أعلن وزير الصحة ارتفاعًا جديدًا لأعداد المصابين في العيادات الخارحية، وحذر من الموجة الرابعة للوباء في البلاد.

وبحسب "راديو فردا"، قال المتحدث باسم وزارة الصحة اليوم الأربعاء إن إيران سجلت 97 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، و6317 إصابة جديدة.

في غضون ذلك، قال وزير الصحة الإيراني سعيد نمكي، في معرض إشارته إلى بداية "ارتفاع جديد في حالات الإصابة بالعيادات الخارجية في البلاد بسبب الاستهتار وتبسيط الموقف من قبل المواطنين والمسؤولين، قال إن هذه الحالات يمكن أن تزيد من عدد حالات العلاج في المستشفيات وعدد الوفيات.

على الرغم من تأكيد نمكي على حقيقة أن عدد المصابين بالفيروس المتحور لم يزداد في الأيام الأخيرة وهو نفس الخمسة المعلن عنها سابقًا، أعرب متحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية عن مخاوفه بشأن الفيروس المتحور في البلاد. "مستوى الرعاية الصحية على مستوى المجتمع يمكن أن يكون خطيرًا ويقودنا إلى ارتفاع جديد في المرض".

وبحسب منظمة الصحة العالمية، فإن المصابين بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا بنقلوا العدوى بمعدل 1.5 شخص، مقارنة بـ 1.1 لفيروس كورونا السابق.

وقالت سيما السادات لاري، المتحدثة باسم وزارة الصحة، في تقرير يوم الأربعاء، إن 4469 مريضا مصابين بفيروس كورونا يتلقون العلاج في حالة حرجة.

وبحسب تقرير الصحة الإيرانية، بلغ العدد الإجمالي لإصابات كورونا في إيران مليون و305 آلاف و339 شخصًا، وبلغ عدد الوفيات 56 ألفًا و457 شخصًا.

وفقًا للاري، حاليًا، وفقًا لأحدث التحليلات، تظهر باللون الأحمر سبع مدن هي ساري وأمول وفريدونكنار وقائم شهر ونكا في مقاطعة مازندران وبندرجز وكردكوي في مقاطعة جلستان.

وبحسب ما قاله وزير الصحة الإيراني، الأربعاء، فإن أكبر عدد من حالات الإصابة بكورونا في البلاد يعود إلى محافظة مازندران، ومن إجمالي 79 حالة وفاة في البلاد بين عشية وضحاها، 21 منها، أي ما يقرب من خمس العدد الحالي لوفيات كورونا في إيران في محافظة مازندران.

طالما كانت الإحصائيات التي قدمتها وزارة الصحة موضع تساؤل، وقدر مسؤولو المنظمة الطبية الإيرانية عدد الوفيات بفيروس كورونا في إيران بثلاثة إلى أربعة أضعاف الأرقام التي أعلنتها وزارة الصحة.

Written By

Sed ut perspiciatis unde omnis iste natus error sit voluptatem accusantium doloremque laudantium, totam rem aperiam, eaque ipsa quae ab illo. Inventore veritatis et quasi architecto beatae vitae dicta sunt explicabo.

ربما يعجبك أيضا

NHL

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.

NHL

Quis autem vel eum iure reprehenderit qui in ea voluptate velit esse quam nihil molestiae consequatur, vel illum qui dolorem eum.

Soccer

Et harum quidem rerum facilis est et expedita distinctio. Nam libero tempore, cum soluta nobis est eligendi optio cumque nihil.

NBA

Quis autem vel eum iure reprehenderit qui in ea voluptate velit esse quam nihil molestiae consequatur, vel illum qui dolorem eum.

Advertisement

© جميع الحقوق محفوظة - 2020