اتصل بنا

مرحبا ما الذي تبحث عنه؟

ads

أخبار

السعودية تحذر مواطنيها من السفر لعدد من الدول

حذرت الداخلية السعودية، اليوم الأربعاء، مواطنيها من السفر الى عدد من الدول، دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المسئولة.

وقالت الداخلية السعودية إنها تحذر من السفر إلى هذه الدول بسبب الظروف الأمنية أو عدم السيطرة على فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وانتشار سلالة جديدة للفيروس في البعض الآخر.

وجاء من ضمن هذه الدول، تركيا وليبيا وسوريا ولبنان واليمن وإيران وأرمينيا.

كما جاء في القائمة أرمينيا والصومال والكونغو وأفغانستان وروسيا البيضاء وفنزويلا.

ومن ناحية أخرى، أكدت وزارة الداخلية السعودية عبر حسابها على موقع «تويتر» أن التجمعات في المناسبات الاجتماعية كالعزاء والحفلات ونحوها يعتبر مخالفة للتعليمات الخاصة للحد من انتشار وتفشي فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، أعلنت الداخلية السعودية أن عقوبة حضور التجمعات أو الدعوة أو التسبب في ذلك غرامة بقيمة 5 آلاف ريال للشخص في المرة الأولى وتضاعف المخالفة في المرة الثانية وفي حال تكرارها يحال المخالف للنيابة العامة.

وتبلغ غرامة مخالفة المنشأة المسؤولة 40 ألف ريال للمرة الأولى وتضاعف في المرة الثانية وفي حال تكرارها تضاعف الغرامة مع إحالة المسؤول للنيابة العامة.

Written By

Sed ut perspiciatis unde omnis iste natus error sit voluptatem accusantium doloremque laudantium, totam rem aperiam, eaque ipsa quae ab illo. Inventore veritatis et quasi architecto beatae vitae dicta sunt explicabo.

ربما يعجبك أيضا

NHL

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.

NHL

Quis autem vel eum iure reprehenderit qui in ea voluptate velit esse quam nihil molestiae consequatur, vel illum qui dolorem eum.

Soccer

Et harum quidem rerum facilis est et expedita distinctio. Nam libero tempore, cum soluta nobis est eligendi optio cumque nihil.

NBA

Quis autem vel eum iure reprehenderit qui in ea voluptate velit esse quam nihil molestiae consequatur, vel illum qui dolorem eum.

Advertisement

© جميع الحقوق محفوظة - 2020