أخبار مصررياضة

سيرينو يفتح الطريق أمام الأهلي قبل لقاء صن داونز: شيء رائع ارتداء قميص المارد الأحمر

كتب : أهل مصر
تحدث الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب نادي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم السبت، مع أحد الصحف، مشيرا إلي اقترابه من النادي الأهلي، خلال الفترة المقبل، ليشعل الأجواء قبل مباراة الفريقين، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري.
وكشفت شبكة سكاي نيوز، أن سيرينو عبر عن شكره للاهتمام به من جانب النادي الأهلي، ملمحا إلى احتمال ارتداء قميص المارد الأحمر يوما ما.
وقال لاعب صن داونز في تصريحاته: شيء رائع أن تجد اهتماما كبيرا من فريق بحجم النادي الأهلي، حاليا تركيزي على الاستمرار في الظهور بمستوى جيد ثم نرى ما سيحدث، وسيكون تحديا رائعا إن تمكنت من ارتداء هذا قميص الأهلي يوما ما، كما أنني أشكر جماهير النادي الأهلي على الحب الذي أتلقاه دائما» .
اقرأ أيضا ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والزمالك فى القمة 122
وأضاف سيرينو عن مباراة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال: «الصدام أمام الأهلي نهائي مبكر، المباراة بالطبع ستكون رائعة، كون الفريقين جيدين للغاية، وستكون مباراة مهمة أيضا لذا علينا الاستمتاع بها، فالأحمر يمتلك لاعبين رائعين ومدير فني يجعلهم يلعبون بشكل جيد أيضا، لذا ستكون مباراة صعبة للغاية».
وتابع مهاجم الفريق الجنوب أفريقي: «لا أخشى أي دفاع ودائما ما يكون تركيزي على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز للفريق الذي ألعب له».
اقرأ أيضا زى النهاردة.. الأهلى يهزم الزمالك ويتوج بطلا للكأس برباعية
وواصل سيرينو حول الصدام مع موسيماني، مدربه السابق: «موسيماني مدرب قدير ونجح في فعل أشياء رائعة معنا، هو يستحق أن يكون في المكان الموجود به الآن، هو يعرف عنا الكثير، لكننا مستعدون له ولدينا فريق قوي للمضي قدما في البطولة».
واختتم حول تكرار الفوز بالخمسة على الأهلي، قائلا: «لا نفكر في ذلك، نركز فقط في تمرير الكرة وتنفيذ التعليمات التي يطلبها منا المدرب بشكل جيد».
اقرأ أيضا قنوات أون تايم سبورت تصدر بيأن بشأن احصاءات مباريات الأهلي والزمالك
جدير بالذكر أن الأهلي وصن داونز يلعبان ذهابا في القاهرة وإيابا في جنوب أفريقيا يومي 15 و22 مايو الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى