أخبار مصررياضة

شوبير يفجر مفاجأة قبل لقاء الأهلي والزمالك

كتب : بلدنا اليوم
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الأسماء المرشحة لقيادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الإثنين المقبل.
وقال شوبير، خلال مقدمة برنامجه ملعب أون تايم على فضاية أون تايم سبورتس، إن هناك حكمين مرشحين لإدارة القمة، هما محمد عادل وأمين عمر، موضحا أن حظوظ كلا منهما متساوية تماما مع الآخر، وخلف كل ترشيح منهما هناك أحد مسئولي اتحاد الكرة يقف خلفه ويدعمه.
كما أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، إقامة كافة مباريات الدوري المقبلة بما فيها مباراة القمة بحكام مصريين.
وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ جمهور الثالثة”، الذي يبث على قناة أون تايم سبورتس 2:”لا ننكر وجود أخطاء تحكيمية ولكنها أخطاء بشرية تحدث في كل دول العالم، وستظل تحدث.. الاتحاد سيظل في الدعم والتقدير لمنظومة التحكيم في مصر حتى نصل لأفضل مستوى.”
وأضاف:”لم أتابع بيان الأهلي، ولم نذكر في خطابنا للنادي الأهلي اعتذارنا عن الأخطاء فقط في مبارياته السابقة، الاتحاد قرر إسناد تحكيم المباريات للحكام المصريين الأفضل في أفريقيا، وهم أفضل من حكام يأتون من الخارج، ضمن لائحة المسابقات”.
وتابع:”الاستعانة بحكام أجانب طبقًا للائحة لجنة المسابقات مشروط بموافقة الاتحاد، والاتحاد قرر قرارًا نهائيًا بإقامة كافة المباريات القادمة بأطقم تحكيم مصرية وعدم الاستعانة بحكام أجانب، لأن الاستعانة بحكام أجانب أمر أعتبره ليس عادلًا في بعض الأحيان، فهناك فرق لا تتحمل تكلفة استقدامهم عكس فرق أخرى.”

زر الذهاب إلى الأعلى