أخبار مصر

فنانة شهيرة تثير الجدل عبر السوشيال ميديا.. تفاصيل

كتب : أحمد عفيفي
أشعلت الفنانة المغربية دنيا بطمة مواقع السوشيال ميديا بعد استعانتها ببرنامج “الفوتوشوب” من أجل إخفاء وزنها الزائد والقيام بتغيير شكلها بعد ولادة طفلتها الثانية.
وجاء ذلك بعد نشرها صورة لها من خلال حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” معتمدة الظهور إطلالة كاملة باللون الأسود.
وحسب الصورة المتداولة والتي رصدتها “تركيا الان”، فإن الفنانة المغربية دنيا بطمة ظهرت بإطلالة سوداء بالكامل. فيما انتقد العديد من متابعيها استعانتها الى برنامج تعديل الصور “فوتوشوب” لإخفاء الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد الولادة.
ووفق النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الفنانة لم تفقد وزنها الزائد على مستوى أردافها تحديداً، الامر الذي اظهر من خلال صور أخرى نشرتها قبل أيام وظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً ضيقاً.
انتشر في الاونة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الحسابات التي تختص باخبار الفن مقطع فيديو للفنانة المغربية ” دنيا بطمة ”. والتي ظهرت من خلاله وهي تغني أغنية ” يوم ليك ويوم عليك ” للفنانة الراحلة ذكرى.
الأمر الذي تسبب في موجة من الغضب من قبل عدد من المتابعين الذين شنوا هجوما وانتقادات واسعة ضد دنيا بطمة. معتبرين أن هدفها من هذا الفيديو الشماتة ب ” منى السابر ” والدة حلا الترك ”.
مصطفى الأغا يطالب سوريا بتكربم المخرج حاتم علي تخليدا لإنجازاته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى