رياضة

بعد توليه الرئاسة الشرفية.. تركي آل الشيخ: أريد أن يكون نادي الهلال السوداني سيد أفريقيا (فيديو)

كتب : أهل مصر
قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني، أريد أن يكون نادي الهلال “سيد أفريقيا” وأنا أستثمر في البشر.
وقال آل الشيخ في مداخلة هاتفية مع برنامج هتاف المساطب بقناة ام درمان الفضائية، أدرس موضوع الإضاءة في الاستاد وأمنيتي أن أري في الملاعب الأوروبية لاعبين سودانيين وهلال الغد لن يكون مثل هلال الأمس، سيادة الهلال لأفريقيا ستكون عن طريق التعاقد مع لاعبين محترفين على مستوى عال لخدمة الفريق، ليس من قارة أفريقيا فقط، بل من أوروبا أيضًا”.
وأضاف: “سأصل إلى السودان بعد أن أتلقى اللقاح الثاني لفيروس كورونا في فبراير المقبل، وسأعمل على عمل العديد من منشأت للنادي واستثمارات للوحات الملعب والتيشرتات”.
اقرأ أيضا مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن تدخل تركي آل الشيخ في رحيل كارتيرون
واستطرد: “الأمر لن يقتصر على هذا بل سأعمل على توقيع عقود توأمة بين الهلال وأندية أوروبية كبيرة وأتمنى أن تكون ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر يونايتد وآي سي ميلان، فضلا عن إنشاء عدد من الأكاديميات، وخروج لاعبين ومدربين لعمل معايشات في أوروبا”. مختتما “أطلب من كل سوداني أنا بكره معالي المستشار وسموني أبو ناصر هذا أحبه”.
يذكر أن نادي الهلال السوداني قرر تعيين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، رئيسًا شرفيًا للنادي.
اقرأ أيضا تركي آل الشيخ يهاجم إدارة الأهلي: طموحكم فتح بوابة بفرع مدينة نصر
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى