رياضة

مرتضى منصور يسخر من مؤسسات الدولة: "القضاء يحكم زى ما هو عايز.. والشرطة سايبة شغلها علشاني" (فيديو)

كتب : فاطمة مرشدي ـ تصوير ولاء السيد
سخر مرتضى منصور من الإجراءات القضائية والأمنية التي شهدها مجلس الدولة أثناء نظر الطعن المقام منه على قرار عزله من رئاسة نادي الزمالك.
وقلل منصور، عقب انتهاء الجلسة، من قيمة الأحكام القضائية، قائلا: “القضاء يحكم زى ما هو عايز”، فيما سخر من الإجراءات الأمنية قائلا: “الشرطة اللى واقفة وسايبن شغلهم، وتكاليف، عشان مواطن زيّي أنا.. بيصعبوا عليا”.

اقرأ أيضا وصول مرتضي منصور إلى مجلس الدولة لنظر طعنه على قرار عزله من الزمالك
كانت الدائرة الثانية بهيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري، قررت تأجيل نظر الطعن المقام من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على قرار اللجنة الأوليمبية المصرية بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤ سنوات والدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي لانتخاب رئيس جديد، لجلسة 14 يناير.
كانت محكمة القضاء الإداري قررت في جلستها السابقة التي عقدت في نوفمبر الماضي إحالة الطعن للهيئة لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيه، ولم تحدد جلسة لإيداع التقرير.
اقرأ أيضا دفتر أحوال المحاكم.. محاكمة محمود عزت بـ"اقتحام الحدود الشرقية" والنطق بالحكم على "طفل المرور" و3 آخرين
يذكر أن مرتضي منصور أقام الطعن عقب صدور قرار اللجنة الأوليمبية المصرية يوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤ سنوات، وقال فيه أن “القرار يمثل انحرافا بالسلطة وعلي غير سند صحيح من القانون، كما انه يستهدف نادي الزمالك ويزعزع استقراره خاصة في ظل تحقيقه لعدد من البطولات في السنوات الأخيرة تحت رئاسته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى